خلال زيارتها النائب كرامي.. قوى التحالف: أمن المخيمات أولوية والعودة حتمية

 النائب كرامي متوسطا الوفد الفلسطيني

زار وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في الشمال برئاسة أمين السر الدوري والمسؤول السياسي لحركة حماس في الشمال الأستاذ أحمد الأسدي، النائب فيصل كرامي في منزله في مدينة طرابلس .

ضم الوفد مسؤول القيادة العامة أبو عدنان عودة، ومسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي أبو اللواء موعد، ممثل الصاعقة أبو نجيب، مسؤول جبهة النضال الشعبي ابوخليل زعل ومسؤول جبهة التحرير احمد ابوالقاسم.

وقد استعرض الوفد مع النائب كرامي آخر مستجدات الوضع الفلسطيني العام في الداخل والخارج في ظل الصعوبات والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية واستمرار الاعتداءات الصهيونية بحق أهلنا وأسرانا على امتداد الساحة الفلسطينية، ولا سيما في القدس والأقصى.

وأكد الوفد لكرامي أن القيادة الفلسطينية في لبنان بكافة أطيافها قد اتخذت موقفاً موحداً منذ بداية الأحداث في لبنان على أن تبقى بمنأى عما يحصل من تجاذبات سياسية وأنها على الحياد الإيجابي من الجميع، متمنين للبنان الهدوء والاستقرار والخروج من أزمته في أسرع وقت ممكن.

من جانبه أكد الوزير كرامي انه قريب من فلسطين قلباً وقالباً، وأن القضية الفلسطينية هي قضية الشرفاء ولا يمكن أن يتخلى عنها، وسيبقى على درب والده عمر كرامي الذي عاش ومات وهو محب لفلسطين وللشعب الفلسطيني.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق