"الجهاد" تبحث أوضاع اللاجئين مع النائب مراد


 التقى مسؤول الساحة اللبنانية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ علي أبو شاهين، يوم أمس الأربعاء، بالنائب اللبناني عبدالرحيم مراد، في مكتب الأخير ببيروت، في زيارة لتهنئته بالسلامة والشفاء، شاركه فيها مسؤول رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين خالد بديوي، ونائبه محمد الحاج موسى. 

واستعرض أبو شاهين والنائب مراد خلال اللقاء تطورات الوضع في الساحة الفلسطينية، ولا سيما   الاعتداءات الصهيونية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات؛ ومعاناة الأسرى وبطولاتهم وعمليات المقاومة المتصاعدة في وجه الاحتلال "الإسرائيلي" ولاسيما بالقدس والضفة المحتلة؛ وذلك رغم كل المحاولات "الإسرائيلية" للنيل من إرادة المقاومة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني، ورغم ما نشهده من تخلي جزء كبير من النظام العربي الرسمي عن مقدسات الأمة في فلسطين والهرولة نحو التطبيع.

كما تم التطرق إلى وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان، ومعاناة اللاجئين الفلسطينيين التي تضاعفت في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تعصف بلبنان.

وتم التأكيد على ضرورة بذل الجهود لدعم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، والتصدي لمحاولات تصفية "الأونروا" وللمشاريع المشبوهة التي تستهدفهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق