أعلام فلسطينية وهتافات للأسرى الفلسطينيين أمام مقر وزارة الخارجية الألمانية

 

دعماً وإسناداً لأسرانا الأبطال المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني ورفضاً للاعتقال الإداري أقامت هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين بالشراكة مع لجان فلسطين الديمقراطية واتحاد الشباب الألماني الفلسطيني وقفة جماهيرية اليوم الجمعة، أمام مقر وزارة الخارجية الألمانية في برلين.

الوقفة التي ابتدئت بالنشيد الوطني الفلسطيني رفعت فيها الأعلام الفلسطينية وسط هتافات بالحرية للأسرى و لفلسطين كما ألقيت عدد من الكلمات باللغتين العربية والألمانية أثنت على بطولة أسرانا ذوي الإرادة الصلبة الذين يواجهون إدارة السجون الصهيونية بصدورهم العارية رغم كل السياسات الإجرامية بحقهم ، كما أكدت الكلمات أن هذه الوقفة جزء من واجب أبناء الشعب الفلسطيني تجاه صمود الأسرى وأن المقاومة الفلسطينية هي صاحبة الكلمة العليا في سبيل نيل الحرية رغماً عن أجهزة أمن الكيان الصهيوني وقادته.
كما حيّت الكلمات أبناء شعبنا الفلسطيني في طافة أماكن تواجدهم وفي نقاط المواجهة اليومية مؤمنين أن المقاومة بكافة أشكالها هي السبيل الوحيد لتحرير الأسرى والعودة الى تراب فلسطين التاريخية.
وفي نهاية الوقفة تم تسليم رسالة الى وزارة الخارجية الألمانية تضمنت شرحاً عن معاناة الأسرى الفلسطينية جراء اجراءات إدارة السجون الصهيونية وضرورة تحمل مسؤوليتها الإنسانية مع المؤسسات الحقوقية الدولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق