روضتي الشاطئ وبلاطة في الشبريحا والقاسمية تقيمان حواجز محبة في ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات

 

في إطار إحياء المناسبات الوطنية الفلسطينية في منطقة صور وشعبها التنظيمية، ولمناسبة الذكرى السنوية السابعة عشرة لاستشهاد الرئيس القائد الرمز ياسر عرفات، قامت روضتي بلاطة في القاسمية والشاطئ في الشبريحا بإقامة حواجز محبة اليوم الاربعاء ٢٠٢١/١١/١٠ في تجمعات الساحل.

حيث رفع الأطفال صور الشهيد الرمز ياسر عرفات أبو عمار، وصور الرئيس محمود عباس أبو مازن، وأعلام فلسطين ورايات حركة "فتح"، وجاءت هذه الفعاليات تنفيذًا للبرنامج الذي أطلقته قيادة الحركة في لبنان، لإحياء الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

فقد قامت المشرفات والمعلمات وأطفال روضتي الشاطئ وبلاطة حواجز محبة الأول عند مدخل تجمع الشبريحا، والثاني عند مدخل تجمع القاسمية، حيث وزع طلاب الروضتين ومعلماتهم الحلوى والتمور وملصقات صورة الرئيس الرمز الشهيد ياسر عرفات، وتأتي هذه الفعاليات تأكيدًا على أن الشعب الفلسطيني بكافة أجياله لا ينسى قادته الشهداء وسيستمر على نفس الطريق الذي خطوه بدماءهم الطاهرة خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وفي مقدمتها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن حامل الأمانة والثابت على الثوابت الوطنية الفلسطينية.

ووجه الجميع التحية لأرواح الشهداء الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات أبو عمار، الذين قدموا أرواحهم على مذبح حرية فلسطين وتحرير مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق