لجنة "حي حطين" بعين الحلوة تبحث مع "الجهاد" الحاجات الملحّة للأهالي

 

استقبل مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا عمار حوران، بعد ظهر اليوم الجمعة، وفداً من لجنة حي حطين بمخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول  العلاقات لحركة الجهاد بالمخيم معين عباس .

وقد بارك وفد حطين لحركة الجهاد في ذكرى انطلاقتها ال34 وذكرى إستشهاد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي .

وتناول اللقاء الأوضاع في مخيم عين الحلوة بشكل عام وحي حطين بشكل خاص،  والدور الذي تلعبه لجان الأحياء والروابط في تحصين الأوضاع الأمنية والاجتماعية، وتعزيز الاستقرار داخل المخيم، ومع الجوار اللبناني.

وأكد المجتمعون على ضرورة تعزيز دور لجان الأحياء والروابط، وإزالة كل ما من شأنه عرقلة المشاركة الشعبية والمجتمعية في تقديم الخدمات .

كما ناقش المجتمعون الحاجات الملحّة لأهالي المخيم، ولا سيما في الظروف الاقتصادية الصعبه في لبنان مع تقليص خدمات الاونروا وعدم قيامها بدورها الاغاثي.

من جهته، أشاد حوران بالجهود التي تؤديها لجان الأحياء بشكل عام ولجنة حطين بشكل خاص لجهة تخفيف المعانات التي يرزح تحتها سكان الحي مع تفشي البطالة والغلاء الفاحش، مؤكداً على دعم حركة الجهاد لجهود لجنة الحي الخدماتي والاغاثي.

وشدد على أهمية مواصلة لجان الأحياء والروابط لدورها بالتنسيق مع اللجان الشعبية الفلسطينية، داعياً إلى إشراك أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا في العمل المجتمعي، بالتكامل مع جميع عوائل الحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق