حركة حماس في مخيم الرشيدية تقيم حفل تبريكات بعملية القدس

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس، حفلاً لتقبل التهاني والتبريكات بعملية القدس وبالشهيد فادي أبو شخيدم، وذلك اليوم الاثنين في مخيم الرشيدية، جنوبي لبنان بمشاركة  ممثلين عن الأحزاب والفصائل اللبنانية والفلسطينية وحشد من أهالي المخيم. 


كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤولها السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض تحدث خلالها  عن العملية البطولية، مشيراً  بأن رصاصات الشيخ فادي أصابت قلب مشروع التهويد والتنكيل ومحاولة طمس الهوية الفلسطينية، وقضّت مضاجع بني صهيون وزلزت استقراره، وفضحت فشل منظومته الأمنية. 


ورأى العوض بأن الدماء التي سالت و الرصاصات التي أطلقت هي التي ستحفظ هذا المشروع من الضياع والانكسار، ولذلك فإننا اليوم في أمس الحاجة إلى صياغة مشروع وطني يحمي المقاومة ويهدف إلى تحرير كل الأرض، مشدداً أن حركة حماس مستعدة لترتيب البيت الداخلي الفلسطيني والعمل على صياغة استراتيجية وطنية تلبي طموحات شعبنا الفلسطيني.


وألقى كلمة تحالف القوى الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال  أبو بلال مرعي حيث بارك هذه العملية النوعية التي رسمت طريقاً واضحاً للتحرير والعودة، كما أدان  القرار البريطاني بحق حركة حماس، معتبراً أن المقاومة هي خيار الشعب الفلسطيني الاستراتيجي من أجل استعادة حقوقه.


كما ألقى كلمة رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ حسن ذياب الذي أشار إلى الخصال والصفات الحميدة التي كان يتمتع بها الشهيد فادي، مؤكداً أن طريق القدس دونها الأرواح والمهج، وشعبنا الفلسطيني قادرٌ بإذن الله تعالى على تحقيق الانتصارات على الرغم من كافة التحديات التي تحدق بالقضية الفلسطينية.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق