اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من جبهة التّحرير العربيّة

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفدًا من جبهة التحرير العربية في إطار جولتها التي تقوم بها لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، ٢٣-١١-٢٠٢١. 

وأكد وفد الجبهة أن جولتهم على الفصائل كان لا بد أن تستهل بمقر قيادة حركة "فتح" في المنطقة. وأشاد الوفد بمواقف سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وثباته على الثوابت التي استشهد من أجله الرمز ياسر عرفات. 

وأشاد وفد الجبهة بدور حركة "فتح" في المنطقة بقيادة اللواء ماهر شبايطة ومواقفه الوطنية، وسعيه الدائم لخدمة أبناء شعبنا في المخيمات، وكذلك دوره الهام في إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك وتثبيت وحدة الفصائل الفلسطينية. 

وجرى خلال اللقاء استذكار الأخ أبو يوسف الشواف رحمه الله الذي ترك فراغًا في إطار العمل الوحدوي في مخيم عين الحلوة والمنطقة. 

بدوره، شكر اللواء شبايطة وفد الجبهة على زياراته، وأشاد بمواقفهم الوطنية وبرنامجهم الذي لا يختلف عن برنامج حركة "فتح" لناحية التمسك بالثوابت الوطنية وهو فصيل أساسي من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية. 

وتمت مناقشة عدة قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية تعنى بأبناء شعبنا في مخيمات العودة، وتقصير وكالة الأونروا في هذا الإطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق