حركة "فتح" - شعبة البداوي تستقبل وفداً من حزب الشّعب الفلسطيني



 استقبل أمين سر حركة "فتح" -شعبة البداوي سمير شناعة، وفداً من حزب الشعب الفلسطيني في مكتب الشعبة في مخيم البداوي، بحضور أعضاء الشعبة، وذلك يوم الاثنين 2021/11/15. 

وتداول الطرفان في آخر المستجدات السياسية في الساحتين الفلسطينية والعربية، وآخرها كلمة الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة وأبرزها كان وصفه لسياسات المجتمع الدولي وهيئات الأمم المتحدة بالفشل تجاه حل القضية الفلسطينية، لأنها لم تتمكن من محاسبة إسرائيل ومساءلتها وفرض عقوبات عليها بسبب انتهاكاتها للقانون الدولي.
وأيضاً، حرص منظمة التحرير الفلسطينية، على وحدة الشعب الفلسطيني وأرضه، والاستعداد للذهاب إلى انتخابات عامة ورئاسية ومجلس وطني بمجرد ضمان تنظيمها في القدس حسب الاتفاقيات الموقعة.
وأيضاً إعطاء سلطات الاحتلال الإسرائيلي مهلة عام للإنسحاب من الأرض الفلسطينية المحتلة منذ العام1967، بما فيها القدس.
 
وتباحث الطرفان في الأوضاع الأمنية والاجتماعية لمخيم البداوي، مؤكدين الاستمرار بدعم القوة الأمنية المشتركة، واللجنة الشعبية وتوطيد العلاقات وتوحيدها بين الفصائل الفلسطينية، لأن الشراكة الوطنية هي الحل الوحيد لإحباط أي عمل مشبوه.   

واتفق الطرفان على طرح مبادرة للقوة الأمنية لتفعيل زيارات الروابط الاجتماعية، والمجتمع المدني، ولكل فعاليات المخيم، لدعمها والالتفاف حولها لأنها الضمانة لاستمرارها في حل كل الخلافات. 

بالختام، أكد الأخوة في حزب الشعب الفلسطيني أن الشهيد الرمز ياسر عرفات رحمه الله ونحن نحيي ذكراه السابعة عشرة لاستشهاده، كان الأب للكل الفلسطيني، وأن حركة "فتح" التي قادت المشروع الوطني لن تتخلى عن خدمة شعبها يوماً، وهم ملتزمون معها لحين التحرير، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق