نادي "أشبال فلسطين" الرياضي يقدم كأس "الرئيس ياسر عرفات" لقيادة حركة "فتح" في الشمال



في إطار التواصل وتعزيز العلاقات العامة، وكعربون شكر ومحبة ووفاء، زار وفد إداري من نادي "أشبال فلسطيني" الرياضي يرأسه رئيس النادي محمد علي، مقر قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال، حاملاً كأس "الرئيس ياسر عرفات" الذي فاز به في بطولة لبنان للمرة الثانية على التوالي، وذلك يوم الثلاثاء ٢٦-١٠-٢٠٢١ في مخيم البداوي.

وقد استقبل أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب الوفدَ شاكرًا لهم زيارتهم، ومُبدِيًا الثناء والاهتمام بزيارتهم الكريمة.

ومن جهته، توجه رئيس النادي محمد علي بالتحية إلى حركة "فتح" التي ترعى الأندية الرياضية، ثم أكد على جهوزية النادي الدائمة لخوض كل المباريات وإحراز البطولات وبناء الكادر الرياضي الفتحاوي ضمن بوطقة أهداف وتطلعات حركة "فتح"، كما أهدى النادي هذا الفوز لقيادة حركة "فتح" والأندية الحركية في الشمال ولكلِّ رياضي ومشجعٍ في مخيمي نهر البارد والبداوي. 
وأعرب محمد علي عن تطلعاته ومنها بناء مقر أو مركز للنادي لاستقطاب الشريحة الأوسع من الشبيبة الرياضية، متمنيًا أن يكون هناك دعم مالي أوسع للنادي. 

وبدوره، ثمن وبارك أبو حرب الإنجازات التي أحرزها نادي الأشبال، ومنها فوزه ببطولة كأس الرئيس الإتحادية على مستوى لبنان للمرة الثانية، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والنجاح، ولم شمل الشبيبة الرياضي في مخيم البداوي ضمن أكاديمية حركة "فتح" أو مدرسة نادي الأشبال. 
وأكد على دعم الأندية الحركية كافة، ومنها المتميزة وفق الإمكانيات المتاحة، واعدًا بتحقيق مطالب نادي الأشبال الرياضي. 

وفي نهاية اللقاء، أهدى نادي الأشبال الرياضي كأس البطولة كعربون محبة وتقدير إلى قيادة حركة "فتح"، تسلمه أمين سرّها في الشمال مصطفى أبو حرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق