تحالف القوى في الشمال: أمن المخيمات أولوية.. والأونروا مدعوة لإغاثة الفلسطينيين

 

عقدت قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في منطقة الشمال اجتماعها الدوري اليوم الاثنين في مكتب حركة الجهاد الإسلامي في مخيم البداوي.

ناقش المجتمعون الوضع العام في المنطقة بشكل عام، ومخيمي نهرالبارد والبداوي بشكل خاص، في ظل تكرار الاحداث الاليمة. حيث اكدوا ان أمن وإستقرار المخيمات أولوية للجميع ويجب تغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة.

بارك المجتمعون انشاء القوة المشتركة المولجة بضبط الحواجز على مداخل مخيم البداوي واعطائها كل الصلاحيات من أجل نجاحها في مهامها المشكلة بها.

كما توقف المجتمعون أمام الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به شعبنا الفلسطيني في المخيمات، وناقشوا سبل تخفيف المعاناة.

وحملوا المسؤولية الأولى والمباشرة لإدارة الأونروا التي تتنصل منها ولا تقدم شيئا في هذه الظروف الراهنة الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا في المخيمات، ومطالبتها بتقديم مساعدات اغاثية عاجلة للجميع .

وطالب المجتمعون إدارة الأونروا تأمين الأموال المطلوبة لاستكمال إعادة إعمار مخيم نهر البارد، ودفع بدل الايجارات للعائلات التي لم تعد بعد لمنازلها، واموال تعويضات الأحياء الجديدة في مخيم نهر البارد.

واخيرا تقدم المجتمعون بأحر التهاني والتبريكات لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بالذكرى 34 لانطلاقتها معاهدين على المسير نحو القدس وكل فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق