سيادة المطران عطا الله حنا : " الفلسطينيون ينشدون عدلا واستعادة للحقوق السليبة لكي يعيشوا بحرية وسلام في وطنهم "


 القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في كنيسة القيامة وفدا اعلاميا امريكيا وصلوا الى الاراضي الفلسطينية بهدف الاطلاع على اوضاع مدينة القدس بشكل خاص وما يتعرض له الشعب الفلسطيني في هذه الارض المقدسة بشكل عام .

رحب سيادة المطران بالوفد الاعلامي املا منهم بأن ينقلوا الحقائق والوقائع كما هي بعيدا عن سياسات التضليل والتزوير التي يتبناها اعلاميون ووسائل اعلامية مرتبطة باللوبي الصهيوني .
ما يريده الفلسطينيون هو ان تصل الحقيقة الى كل مكان في هذا العالم والحقيقة كفيلة بأن تساهم في تغيير الرأي العام العالمي لصالح شعبنا .
الفلسطينيون ينشدون عدلا وحرية وكرامة وهم معنيون بأن تتسع رقعة اصدقاءهم في كل مكان ،  نحن نريد اصدقاء ولا نريد اعداء ونتمنى بأن تزداد رقعة اولئك المتضامنين مع شعبنا والمتفهمين لمعاناتنا وآلامنا وطموح انساننا الفلسطيني نحو مستقبل افضل فيه الحرية والكرامة واستعادة الحقوق السليبة .
وضع سيادته الوفد في صورة ما يحدث في مدينة القدس من انتهاكات وممارسات تستهدف المقدسات والاوقاف والاحياء الفلسطينية وخاصة البلدة القديمة والشيخ جراح وسلوان كما وغيرها من الاماكن .
عبر سيادته عن شجب ورفض شعبنا لاقدام السلطات الاحتلالية مؤخرا على استهداف مؤسسات فلسطينية مدنية وهذا اجراء عنصري يضاف الى سلسلة من الاجراءات العنصرية الظالمة التي تستهدف الفلسطينيين في كافة تفاصيل حياتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق