مركز الأمل للمسنين يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في مخيّم عين الحلوة



 نظّم مركز الأمل للمسنين احتفالاً دينيًّا بمناسبة مولد خير البريّة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، اليوم الخميس ٢١-١٠-٢٠٢١، في مركز الأمل للمسنين في مخيّم عين الحلوة.

وشاركت في الحفل عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان آمال الشهابي، ومسؤولة مركز الأمل للمسنين عليا العبدالله، ومسؤول العمل الاجتماعي في منطقة صيدا، وعدد من الأخوات في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وعدد من الأخوات في المؤسسات المحلية وحشد كبير من المسنات اللواتي ينتمين إلى مركز الأمل.

وبدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، وبكلمة ترحيبية من وحي المناسبة ألقتها الأخت عليا العبد الله، فرحّبت بالحضور وه‍نّأت أبناء شعبنا في كل أماكن وجودهم، والأمتين العربية والإسلامية، بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وأعربت العبد الله عن أطيب التهاني وأصدق المشاعر المقرونة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يُعيد هذه المناسبة، وقد تحققت أماني شعبنا بالعودة وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. 

ودعت الله سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداء شعبنا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، والفرج القريب للأسرى.

وتخلل الحفل مديحًا من الأناشيد الإسلامية من أداء فرقة جمعية المشاريع الخيرية، وألقوا درسًا دينيًا على الحاضرات عن مسيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وصفاته.

واختتم الحفل بتوزيع الحلوى والقهوة على الحاضرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق