اللجنة الاجتماعية الطبية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان تلتقي مديرة منطقة لبنان الوسطى في الاونروا

 

05-10-2021
تعزيزا للعلاقات وتطويرها مع المجتمع المدني والمؤسسات الفلسطينية والدولية، وتاكيدا لاستمرار عمل الاونروا وتعزبز خدماتها كونها الشاهد الحي والوحيد على مأساة الشعب الفلسطيني منذ النكبة والى يومنا هذا، وتأكيدًا للعلاقة المميزة والمستمرة مع ادارة الاونروا في بيروت ومخيماتها، زار وفد من اللجنة الاجتماعية الطبية للجبهة في لبنان مديرة منطقة لبنان الوسطى في الاونروا السيدة نهى حمود، وذلك يوم الثلاثاء 5\10\2021، في مقر الاونروا في وطى المصيطبة في بيروت، وضم الوفد مسؤول اللجنة فؤاد ظاهر وامين سر اللجنة فتحي ابو علي.
خلال اللقاء تم استعراض اوضاع مخيمات بيروت وعمل الاونروا وتقديم خدماتها،وتم تأكيد زيادة الخدمات الصحية والاغاثية والخدماتية.كما تم التطرق لموضوع بدل المواصلات للطلاب، والعمل على تأمين النفقات لهم.
كما جرى الحديث عن المساعدات التي توزعها الاونروا لفلسطينيي المخيمات، وضرورة أن تشمل افراد العائلة كافة، وتم تأكيد دور الأونروا في أن تقوم ادارة الاونروا بتسهيل استلام المستحقات المالية لكبار السن والمرضى والعجزة، عبر وكيل عنهم وعدم تعقيد الامور.
كما تم التطرق لموضوع فلسطينيي سوريا واوضاعهم الصعبة، وتأمين فرص عمل للشباب الفلسطيني، وتم تأكيد تأمين وزيادة مادة المازوت للمخيمات والعيادات والمدارس، وآبار المياة، التي تغذي محطات المياه في مخيمات بيروت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق