"الجهاد الاسلامي" و"حزب الشعب" يؤكدان على نهج المقاومة ومناصرة الاسرى

 

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان ابو سامر موسى، بمكتب الحركة بمخيم الرشيدية، وفداً قياديا من حزب الشعب الفلسطيني ضم مسؤول منطقة صور وعضو قيادة اقليم لبنان ابو خالد شميسي، وعضو قيادة اقليم لبنان ابو جهاد فرحات، يرافقهم اعضاء قيادة منطقة صور .. وذلك بحضور مسؤول منطقة صور بحركة الجهاد الإسلامي أبو العبد عوض، ومسؤول العلاقات في صور ابو هادي عبد العال واعضاء من المنطقة .

قدم وفد حزب الشعب التهنئة  لحركة الجهاد الإسلامي بمناسبة الذكرى الـ 34 للانطلاقة، وأشاد بالدور الريادي الذي تلعبه في الساحة الفلسطينية على الصعد كافة، ولا سيما في ميدان المقاومة وتوحيد الجهود بمواجهة مخططات التصفية وتصعيد المقاومة.

وقد تداول المجتمعون في الاوضاع السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية، وتوقفوا عند آخر الانجازات التي حققتها قوى المقاومة بمعركة سيف القدس وعملية انتزاع الحرية وهبة أيار بالداخل الفلسطيني المحتل.

وتوقفوا عند المعركة التي يخوضها أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون العدو الصهيوني، الذين يتعرضون لهجمة عدوانية من قبل سلطات السجون الصهيونية.

وقد أكد أبو سامر موسى على أهمية نهج المقاومة الذي يراكم من إمكانياته وقدراته المادية والمعنوية، ولا سيما التسليجية منها التي فاجأت العدو الصهيوني، وفرضت معادلات جديدة في ميدان الصراع.

وشدد على ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني الفصائلي والشعبي لدعم وإسناد الأسرى، ولا سيما أسرى الجهاد الإسلامي في معركتهم لانتزاع مطالبهم المحقة من سلطات السجون الصهيونية.

وأكد موسى على أهمية وحدة الموقف الفلسطيني في لبنان والتشديد على  عدم الانزلاق بالشآن الداخلي اللبناني .

وتناول ملف اللجان الشعبية في المخيمات مشددا على ضرورة تفعيل دورها وبخاصة لمواجهة سياسة الأونروا المجحفة بحق شعبنا الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق