لقاءٌ بين الجَّبهة الشَّعبية- القيادة العامة وفصائل "م.ت.ف" في مقر حركة "فتح" في البداوي



عقد لقاء بين الإخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة وقادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال، حيث استقبلتهم قيادة حركة "فتح" في مقرها في مخيم البداوي اليوم الإثنين ٢٥-١٠-٢٠٢١.

وحضر عن القيادة العامة كلٌّ من المسؤول الأمني والعسكري للجبهة الشعبية في لبنان أبو راتب، وأبو عدنان عودي، وأبو أحمد رميح، وعلي الأمير، وأبو العبد شمس، وعن فصائل "م.ت.ف" حضر أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشمال مصطفى أبو حرب، وكادر حركي، وأبو وائل عبد الوهاب من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وأبو وسيم مرزوق من حزب الشعب، ومحمد لوباني من الجبهة العربية الفلسطينية، وحسين سويدان من جبهة التحرير الفلسطينية، ويوسف حمدان من حركة الإنتفاضة الفلسطينية، وأسامة أمين من حزب فدا. 

وتحدث الأخ مصطفى أبو حرب عن الوضع في مخيم البداوي بشكل عام، وعن القوة الأمنية المشتركة، وضرورة إنجازها وتأمين الحواجز على مداخل المخيم. 

ومن جهته، أكد أبو وسيم مرزوق على رفع الدعم الفصائلي عن المخلين بالأمن.

بدوره، تحدث يوسف حمدان عن وحدة المعايير. 

كما تحدث أبو فادي نهيلي عن آفة المخدرات وضرورة محاربة المروجين. 

وتناول أبو فراس ميعاري موضوع المجموعات المتفلتة وغير المنتمية إلى الفصائل، وخصوصًا تجار المخدرات والأسلحة. 

 وتطرق أبو خالد غنيم للحديث عن الخطر الداهم على المخيمات من الداخل والخارج، وضرورة الإهتمام المركزي من قبل قيادة التحالف لدعم العمل المشترك بالفعل وليس نظريًا. 

ومن جهته، تحدث أبو راتب بأنَّ المخيمات ليست بمأمن عن داعش، وهناك خطورة واستهداف للمخيمات، وهناك مخطط للتهجير والتوطين. ويجب التنسيق بشكل جيد مع الأجهزة الأمنية اللبنانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق