الجهاد الاسلامي" تستقبل السوري القومي الاجتماعي مهنئاً بالانطلاقة والانتصار



استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان ابو سامر موسى، وفداً قيادياً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم ناصر ابو خليل منفذ عام منفذية صور، ومحمد سرحان، وعماد الجمل ووليد درويش، بمكتب الحركة في الرشيدية، بحضور مسؤول الحركة بالمنطقة محمود عوض ومسؤول العلاقات في صور ابو هادي عبد العال ومسؤول العلاقات في شعبة الرشيدية احمد عامر.

وقد توجه الوفد بالتهنئة الى حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة الذكرى ال34 لانطلاقة الحركة، والتبريك بالانتصار المؤزر الذي حققه أسرى الجهاد في معركة الكرامة داخل السجون الصهيونية..

وشدد المجتمعون على أهمية ونجاعة نهج المقاومة، في الحاق الهزائم المتتالية بالعدو الصهيوني وتحقيق الانجازات في غير مواجهة وساحة... على طريق الحاق الهزيمة الكاملة بالعدو الصهيوني وإنجاز التحرير الكامل لكل الأرض الفلسطينية وتحقيق العودة الحرة الكريمة لملايين اللاجئين الى أرض الآباء والأجداد.

وأكد المجتمعون على مركزية القضية الفلسطينية في أفكار وأفعال الحزب السوري القومي الاجتماعي وحركة الجهاد الإسلامي، وأنها تتقدم على كل قضايا الامة. فبدون تحرير فلسطين وإلحاق الهزيمة الكاملة بالمشروع الصهيوني الغربي الإستعماري، لن تقوم قائمة للأمة وشعوب المنطقة قاطبة.


21:36 - 23 تشرين الأول, 2021


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق