تحالف القوى الفلسطينية يبحث مع النائب حسن عزالدين الأوضاع الفلسطينية

 

التقى وفدٌ من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور برئاسة المسؤول السياسي لحركة حماس في المنطقة الشيخ عبد المجيد العوض، أمس السبت، عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب حسن عزالدين، وضم الوفد إضافة إلى "العوض"، مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في المنطقة "محمد عبد العال"، ومسؤول جبهة النضال في المنطقة "أبو بلال مرعي"، بحضور مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله "خليل حسين"، ومعاونه "أبو وائل زلزلي".

وقدم الوفد شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما ضرورة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني على قاعدة مواجهة الاحتلال واستعادة الحقوق، مؤكدين أن المقاومة هي الخيار الأصوب للتحرير والعودة.

وأشار الوفد إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي يتعرض لها اللاجئ الفلسطيني في لبنان على كافة المستويات، مطالبين الأونروا بضرورة التدخل الفوري من أجل وضع خطة طوارئ شاملة تساهم في الحد من تدهور الأوضاع المعيشية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقدم الوفد الشكر للأخوة في قيادة حزب الله، على مساهمتهم في التخفيف من المعاناة، وجلب المازوت الإيراني إلى المخيمات، مضيفين أن هذه اللفتة الكريمة لاقت ترحيباً فلسطينياً واسعاً على المستوى الرسمي والشعبي.

بدوره، رحب سعادة النائب بالوفد، وجدد تأكيده على أن المقاومة هي الطريق الأقرب للحرية، مشدداً على دعم حزب الله للمقاومة الفلسطينية، ولكافة قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان.

كما لفت سعادة النائب إلى وقوف الشعب اللبناني بجانب الشعب الفلسطيني بمحنته في كسر الحصار عن لبنان وفلسطين وخاصه المخيمات الفلسطينية التي تشكل محطات العودة. واكد سعادة النائب أن المستهدف اليوم هو محور المقاومة بما يشكل من قوة رادعه للعدوان الصهيوني الامريكي وخطورته على المنطقة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق