قيادة حركة "فتح" تزور المخيَّم الكشفي الحركي في البقاع

 


جال وفد قيادة حركة "فتح" على المخيم الكشفي الحركي في مركز عمر المختار/الخيارة. تقدم الوفد عضو قيادة إقليم "فتح" في لبنان محمود سعيد، وأمين حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج، وعضو قيادة المنطقة حسن خشان. 

بداية رحب أمين سر المكتب الكشفي الحركي في البقاع القائد فكرت عطور بوفد حركة "فتح"، مثمنًا جهود قيادة حركة "فتح" في البقاع ودعمهم المستمر للكشاف الفلسطيني ولاهتمامهم لإقامة هذا المخيم. ثم أطلع القائد عطور الوفد الزائر ببرنامج المخيم الكشفي.

تخلل الزيارة كلمتين للأخ محمود سعيد والأخ فراس الحاج، حيث أثنيا من خلالهما على دور المكتب الكشفي الحركي بإنتماهم لفتح، والمساهمة في صقل مواهب الشباب وتنميتها، وحب الوطن والانتماء اليه. مؤكدين بأن استهداف الشرعية الفلسطينية والقيادة الوطنية هو استهداف لمشروعنا الوطني، وبأن منظمة التحرير الفلسطينية هي البيت الجامع لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة تواجده في الوطن وفي الشتات يجب المحافظة عليه.
وفد حركة "فتح" وجه رسالة دعم وتأييد لشرعية منظمة التحرير الفلسطينية ولرئيسها القائد المؤتمن أبو مازن، مؤكدين الاستمرار بالنضال حتى النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى.

وفي ختام الزيارة تمَّ تكريم الأخ محمود سعيد بدرع الكشاف والأخ فراس بلوحة تحمل رسم  الفدائي الفلسطيني.
 كما أقيمت جلسة نقاش وحوار مع المشاركين في المخيم،  وتم أخذ الصور التذكارية مع الكشفيين. وعند المغادرة شكر القادة الكشفيون قيادة حركة "فتح" على هذه الزيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق