حركة "فتح" في منطقة الشمال تستقبل وفدًا من الهيئة الإدارية لنادي النصر الرياضي

 

 استقبل أمين سر حركة "فتح" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب وفدًا من الهيئة الإدارية لنادي النصر الرياضي تقدّمه أمين سر النادي أبو سلطان بشر، وذلك بحضور أعضاء من قيادة المنطقة يوم السبت الموافق ١٨-٩-٢٠٢١ في مقر القيادة في مخيّم البداوي. 

بدايةً توجّه الوفد الزائر بأحر التهاني والتبريكات إلى قيادة الحركة وعلى رأسها أمين سر المنطقة، مباركًا لها نجاح مؤتمر حركة "فتح"، ومتمنيًا لها التوفيق في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني. 

ومن جهته أشاد أبو حرب بهذه اللفتة الكريمة التي تنم عن وعي وحرص نادي النصر على التواصل بين جميع الأطياف بمسافة واحدة من أجل المصلحة الوطنية العليا لشعبنا، وتعزيز وتوطيد الوحدة الوطنية بين الجميع لمواجهة ما يحاك من مؤامرات ومخططات ضد شعبنا وقضيتنا الوطنية التي تتطلّب تضافر الجهود والاتصال والتواصل والتحاور بين الجميع لخدمة أهداف شعبنا الفلسطيني الذي قدم الآلاف من أبنائه على طريق المسيرة الثورية من أجل تحرير الأقصى وفلسطين.

هذا وقد تطرق الحاضرون إلى الحديث عن قضايا وطنية ورياضية واجتماعية ومطلبية تهم أهلنا في مخيمات الشمال، وجرى التأكيد على أنَّ "الأونروا" هي المسؤولة بالدرجة الأولى عن حياة شعبنا بكل مجالات الحياة والأوضاع المزرية الصعبة التي وصل إليها، كما جرى التأكيد على أهمية التواصل والحوار بين الأطراف كافةً بخاصة في هذه المرحلة التي تتطلب الوعي والمسؤولية من الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق