الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي حركة المقاومة الاسلامية حماس

 

تأكيدًا للعلاقات الاخوية بين حركة المقاومة الإسلامية حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وتأكيدًا للوحدة الوطنية الفلسطينية والعمل المشترك، زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس مكتب الجبهة الشعبية،، في مخيم مار الياس ببيروت، وذلك يوم الإثنين في ٢٧ أيلول ٢٠٢١، و قد ضم الوفد عضو القيادة السياسية في لبنان أبو العبد مشهور، والمسؤول السياسي لحركة حماس في بيروت ابو خليل قاسم، وعددا من قيادة الحركة في بيروت.
وكان باستقبالهم مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان ابو جابر اللوباني، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لفرع لبنان فتحي ابو علي.
بداية، قدم الوفد التهاني والتبريكات للجبهة الشعبية وقيادتها وكوادرها بإطلاق سراح الرفيقة خالدة جرار من سجون الاحتلال الصهيوني.
وخلال اللقاء تم استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل، ومخيمات لبنان، ومعركة سيف القدس، والعلاقات بين الجبهة والحركة وتعزيزها، وتفعيل العمل المشترك، وسبل الخروج من المأزق الفلسطيني، وتوحيد الموقف الفلسطيني، ووضع خطة عمل لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية كافة.
في الختام تم تأكيد العلاقة بين الطرفين وسبل توطيدها، والتعاون والتنسيق بين الجميع لما فيه من مصلحة لابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.
كما ناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق