يومٌ ترفيهيٌّ لأشبال وفتوة وزهرات حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب

 


قبيل بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ نفذت مؤسسة الأشبال والفتوة في شعبة إقليم الخروب يومًا ترفيهيًا في منتزه ومسبح (اكوا لاند) شحيم، اليوم الجمعة ٣-٩-٢٠٢١، بحضور أمين سر الشعبة العقيد عصام كروم وقادة الأشبال والفتوة، فضلاً عن حضور أشبالنا وزهراتنا وبرفقة البعض مع ذويهم. 

ويأتي هذا النشاط حرصًا ومساهمةً في رفع الضغط النفسي والاجتماعي والاقتصادي عن أبنائنا في ظل هذه الأوضاع السيئة التي يمر بها لبنان الشقيق، وإخراجهم من الأجواء السلبية الضاغطة التي تلف الجميع. 

وفي كلمة مقتضبة لأمين السر خلال النشاط، خاطب العقيد كروم الأشبال والفتوة والزهرات لافتًا إلى أهمية بناء جيل حركي جديد من أبنائنا على أسس ثورية سليمة لحمل راية حركة "فتح" وإكمال مسيرة شعبنا النضالية حتى تحرير فلسطين مستشهدًا بمقولة الرئيس الشهيد أبو عمار، "سيأتي يوم ويرفع علم فلسطين شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس...". 

 كما أعطت مسؤولة الأشبال والفتوة الأخت لينا أيوب التوجيهات والإرشادات للجميع حفاظًا على سلامتهم وحرصًا على عدم الإخلال بالسلامة العامة، حيث قام الأشبال والزهرات بممارسة هواياتهم وأنشطتهم الجسدية والفكرية الهادفة لبناء إنسان سويّ ومستقيم وذي قدرات عقلية وجسدية سليمة.

هذا وقد عمت أجواء الفرح والسرور على جميع المشاركين آملين أن تستمر هذه الأنشطة لما فيها من فائدة مجتمعية وفردية ترتد إيجابيًا على المجتمع الفلسطيني ككل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق