قوى التحالف وحزب الله في صور: كيان العدو بين فكي كماشة المقاومة

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله، الحاج خليل حسين، بحضور مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي، واعضاء لجنة العلاقات، في مكتبه بمدينة صور، وفدا من قوى التحالف الفلسطيني في منطقة صور برئاسة امين السر، مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الاسلامي بمنطقة صور، ابو هادي عبد العال، حيث جرى استعراض آخر المستجدات في المنطقة، وبخاصة في فلسطين المحتلة.

خلال اللقاء اعتبر خليل أننا نقترب اكثر من يوم تحرير فلسطين، وذلك بفضل خيار المقاومة الذي لم يضعف لا امام الترهيب ولا الترغيب.

وهنأ الوفد المقاومة بردها على الاعتداءات الصهيونية، وشدد على ان هذا الرد جاء مؤكدا على ان الخط الانحداري لزوال الكيان الصهيوني قد بدأ بفعل قوة المقاومة واستعدادها..

واعتبر المجتمعون ان الكيان الصهيوني بات فريسة بين فكي كماشة من جهة قطاع غزة ومن جهة جنوب لبنان، وشددوا على اهمية دور الجمهورية الاسلامية في ايران في دعم المقاومة موجهين التهنئة بتنصيب  الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي.

وأكد المجتمعون على أهمية التعاون والتكاتف للتخفيف من وطأة الازمات التي يتعرض لها لبنان وسكانه ومعتبرين ان حصار لبنان وفلسطين وبلدان محور المقاومة لن يجعلهم يتخلون عن خيار المقاومة الذي بفضله نقترب من النصر اكثر فاكثر.

وختم المجتمعون منددين بالاحكام التي اصدرتها السلطات السعودية بحق فلسطينيين والتي تعتبر احكام سياسية لا قانونية ومؤكدين ان من يريد ان يقف مع المنتصر ويحافظ على وجوده عليه ان يختار الانضواء تحت راية المقاومة والوحدة والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق