دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين والمكتب الطلابي الحركي ينظمان لقاءً توجيهيًا لطلبة شهادة الثانوية العامة

 

لبّت دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين في لبنان طلبًا من أبنائنا الطلاب الناجحين والمتفوقين في شهادة الثانوية العامة بتنظيم لقاء توجيهي هادف في قاعة الشهيد ياسر عرفات- سفارة دولة فلسطين، وذلك بهدف توجيههم في كيفية اختيار الاختصاص الجامعي وفق أسس علمية، بالإضافة إلى المنح والتسهيلات التي يقدمها المكتب الطلابي الحركي المركزي مع عدد من الجامعات وما تقدمه دائرة التربية والتعليم في منظمة التحرير الفلسطينية من منح (البعثات الخارجية). 

وقد رحب ممثل دائرة الشباب مصطفى حمادي بالطلاب مباركًا نجاحهم ومشيدًا بأدائهم العلمي المميز، ومثنيًا على دور الشباب في بناء المجتمع الفلسطيني، واستكمال مسيرته النضالية حتى التحرير والعودة. 

ومن ثم قدم أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي - إقليم لبنان نزيه شما محاضرة مفصلة تضمنت شرحًا وافرًا حول الاختصاصات الجامعية وكيفية اختيارها وربطها بسوق العمل مع عدد الأرصدة (credits) وأسعارها في مختلف الجامعات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢. 

وبدورهم شكر الطلاب دائرة الشباب على تلبية دعوتهم، مثمنين أهمية تنظيم هذا اللقاء والذي أثمر في تزويدهم بكل المعلومات اللازمة لاختيار اختصاص جامعي يلبي طموحاتهم ويتناسب مع إمكانياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق