منعم عوض يتسلم امانة سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

في مقر اللجان الشعبية، بيروت في مخيم مار الياس

و بحضور الأخ ابو اياد الشعلان واعضاء لجنة المتابعة المركزية وامناء سر المناطق للجان الشعبية في لبنان تسلم الأستاذ منعم عوض مهمة امانة سر اللجان الشعبية في لبنان .

وفي مداخلة له اكد الشعلان على اهمية الدور الذي تلعبه اللجان الشعبية في لبنان بإعتبارها مؤسسة وطنية من مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية ولها انجازات مهمة على كافة الصعد والميادين، ودعا  لضرورة الحفاظ عليها وحمايتها وخاصة انها تعرضت في السابق وما زالت تتعرض لجملة من حملات التحريض والتشويه والإساءة من بعض المغرضين والمرتبطين بأجندات محلية وخارجية لإضعاف منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها .

وفي السياق نفسه اشاد امين سر اللجان الشعبية في لبنان منعم عوض بالجهود والانجازات الكبيرة التي حققتها اللجان الشعبية في لبنان وفي مقدمتهم الاخ ابو اياد الشعلان،  واكد انه  سيواصل عمله مع قيادة اللجان الشعبية من حيث توقف ابو اياد الشعلان وسيبذل كل جهد للحفاظ على وحدة وعمل اللجان الشعبية بما يخدم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وفي مداخلات لأعضاء لجنة المتابعة وامناء سر المناطق للجان الشعبية تمت الاشادة في الجهود والانجازات التي تراكمت في عهد ابو اياد الشعلان وتحدثوا عن صفاته وقيادته للجان الشعبية ومتابعته لكافة الملفات المتعلقة في اللجان وقضايا ومطالب المخيمات المختلفة .

تمنى الحضور لأمين سر اللجان الشعبية المكلف منعم عوض التوفيق والنجاح في عمله وبما يخدم المصلحة العامة.،

ختاما قدمت لجنة المتابعة المركزية درع تكريم عربون ووفاء وتقدير للأخ ابو اياد الشعلان .

 2021/8/17





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق