هنية على رأس وفد من "حماس" يزور مقر فضائية فلسطين اليوم في بيروت

 خلال الزيارة هنية لفضائية فلسطين اليوم

زار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، على رأس وفد من الحركة، مساء أمس الخميس، مقر فضائية "فلسطين اليوم" في العاصمة اللبنانية بيروت.

وضم وفد الحركة إضافة إلى إسماعيل هنية كلاً من عضو المكتب السياسي للحركة خليل الحية، ومسؤول العلاقات الدولية، أسامة حمدان، وممثل الحركة في لبنان، أحمد عبد الهادي، والمستشار الإعلامي لرئيس الحركة، طاهر النونو.

وكان في استقبال الوفد، المدير العام لقناة فلسطين اليوم، سيف الدين موعد، ومدير دائرة البرامج، موسى إبراهيم، ومدير قسم المراسلين، محمد عثمان، ومدير الموارد البشرية، سامر كريم.

وأثنى وفد الحركة خلال زيارته على الجهد الكبير والمتواصل الذي بذلته قناة فلسطين اليوم خلال تغطيتها لمعركة "سيف القدس" وللأحداث في الضفة والقدس والداخل المحتل، في حين شدد على أهمية دور الإعلام المقاوم في تحقيق التكامل مع الميدان خلال المواجهات، وفي نشر الوعي في صفوق الشباب ومحاربة الحملات الصهيونية المضللة والتي تهدف الى تزييف الوعي وتشويه الحقائق،

 وعبر هنية عن اعتزازه بوجود فضائية فلسطينية في الشتات وعلى مقربة من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين ترفع الصوت الفلسطيني والرسالة الفلسطينية وتعبر عن الكل الفلسطيني اينما وجد.

ودعا هنية إلى تعزيز التعاون والتكامل ورفع مستوى التنسيق بين وسائل الإعلام الفلسطينية لتشكيل جبهة مواجهة قادرة على حماية رسالة المقاومة ومجابهة الدعاية الصهيونية.

من جهته ثمن مدير عام فضائية فلسطين اليوم، سيف الدين موعد، هذه الزيارة، معتبراً أنها تعبر عن الثقة والايمان بدور فلسطين اليوم، وتقدير للجهود المتواصلة الذي تبذلها القناة وموظفيها لنقل الرواية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال.

وعرض موعد للسياسات التي تتبناها القناة لجهة تبنى الخطاب الوحدوي والانحياز الكامل للمقاومة وللكل الفلسطيني اينما وجد، بينما تطرق الى للتحديات التي واجهت وتواجه القناة على المستوى الإداري والمالي، وعلى مستوى القيود الامنية التي تفرضها سلطات الاحتلال وتترجم عبر الملاحقات والحجب والاعتقال لكوادرها وصحفييها، مؤكدا ان القناة ستستمر في تادية رسالتها ومواجهة هذا التحديات مهما كلف الثمن ومهما بلغت حجم الضغوط والتضحيات.



خلال زيارة هنية لفلسطين اليوم

من داخل القناة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق