"العمل الفلسطيني المشترك" تعقد اجتماعها الدوي في "الرشيدية"

 خلال اللقاء

عقدت "لجنة المتابعة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك" في منطقة صور، أمس الجمعة، اجتماعها الدوري في مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، لمناقشة آخر مستجدات القضية الفلسطينية وآخر التطورات الاجتماعية والإنسانية لشعبنا الفلسطيني في مخيمات صور.

ووجه المجتمعون في بيان، التحية لأبناء شعبنا المنتفضين في الداخل بوجه الاحتلال الغاصب، معلنين عن إقامة وقفات جماهيرية يوم الإثنين القادم في مخيمات صور، إسناداً ودعماً لأهلنا المرابطين في القدس المحتلة، الذين يتصدون لعربدة الاحتلال ومستوطينيه بحق القدس والأقصى.

ودعا البيان، أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور بالتزام سياسة الحياد وعدم التدخل في الشأن اللبناني أو المشاركة في الاحتجاجات، والمحافظة على العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، متمنين للبنان وشعبه أن يخرج من أزمته، وأن ينعم بالأمن والاستقرار.

كما دعا البيان، أبناء شعبنا إلى مزيد من التكاتف والتكافل، وتعزيز روح التعاون في كافة المجالات، في ظل الأزمة المعيشية الصعبة.

وأكد المجتمعون على استقرار الوضع الأمني في كافة مخيمات منطقة صور، مثنيين على جهود  القوة الأمنية وعلى دور كافة الفعاليات والعائلات التي تعمل ليل نهار من أجل عدم السماح بزعزعة أمن المخيمات وجوارها.

وأضاف البيان: "ندعو وكالة الأونروا إلى ضرورة القيام بمسؤولياتها في هذه الفترة العصيبة، والعمل على إطلاق خطة طوارئ عاجلة لكافة المحتاجين، وأن تكون الخطة مستمرة حتى انتهاء الأزمة، وأن لا تقتصر على أعمار محددة".

وتقدم المجتمعون بأحر التعازي برحيل الأمين العام للجبهة الشعبية- القيادة العامة القائد أحمد جبريل. كما قدموا التعازي والمواساة أيضاً من المناضلة الأسيرة خالدة جرار بوفاة ابنتها، سائلين الله عز وجل لهم الرحمة والمغفرة، وللأسيرة المناضلة الفرج العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق