لجان العمل في المخيمات تقدم أدوية ومستلزمات طبية لـ"الأحمر الفلسطيني"

 قدمت "لجان العمل في ​المخيمات"​، بشخص مديرها الدكتور سامر شحادة، اليوم الأربعاء، أدوية ومستلزمات طبية لجمعية "​الهلال الاحمر​" الفلسطيني، وذلك بمناسبة انتصار تموز 2006 وانتصار معركة سيف ​القدس​.

وحضر حفل التسليم نائب مسؤول العلاقات الفلسطينية في "حزب الله"، الشيخ عطالله حمود، ومدير "جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني"، الدكتور سامر شحادة، ومسؤول لجان العمل في المخيمات، الحاج أبو حسن الاسعد.

وخلال حفل التسليم، قال الشيخ حمود: "مرة جديدة تؤكد الجمهورية الاسلامية بأنها عصية على الحصار، وأنها ستبقى مع ​الشعب الفلسطيني​ ومع همومه رغم كل الحصار الذي تتعرض له".

وأضاف: "جئنا اليوم لنؤكد أننا سنبقى مع اهلنا في المخيمات رغم الظروف الصعبة، وسنبقى الى جانب ​القضية الفلسطينية​ والى جانب اهلنا رغم الحصار الاميركي والتواطؤ العربي. ان هذه المساعدات من الادوية هي مساعدات دورية".

بدوره، لفت شحادة، إلى أن "هذه المساعدات تخفف من معاناة شعبنا الفلسطيني في المخيمات وكل من هو بحاجة لها خاصة من ناحية الظروف التي نعدها كارثية من وباء ​كورونا​ وأوضاع اقتصادية صعبة".

وشدد على أنه "لا يمكن للشعب الفلسطيني ان ينتصر الا بإرادة قوية وبمساعدة ودعم ومساندة الايادي الكريمة وحاملي القضية في فكرهم وقلبهم والاخوة في "حزب الله" والجمهورية الاسلامية هم دائما ممن يدعمون رسالتنا وقضيتنا".

خلال التسليم

تقديم مسلتزمات طبية

أدوية

معدات أوكسجين

1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق