عز الدين بعد عقدها اجتماعًا في مكتبها في صور خصص للتباحث في أزمة المازوت في المدينة: " مديرية منشآت الزهراني وعدت بتأمين حاجات مدينة صور من المازوت "

شددت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب الدكتورة عناية عز الدين على ضرورة العمل على تخفيف معاناة أهالي مدينة صور  الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي وتوقف المولدات الكهربائية عن العمل بسبب ازمة  المازوت. 


وأكدت أن  مديرية المنشآت في الزهراني وعدت ببذل قصارى الجهد لتأمين الكميات المطلوبة من المازوت  لمدينة صور واضافت ان وزارة الاقتصاد والأجهزة الأمنية المختصة سيقومون بمواكبة هذه القضية  لأخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين. 



كلام عزالدين جاء عقب عقدها اجتماع في مكتبها في صور ضم  رئيس إتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في منطقة صور العقيد ناصر همّام ورئيس مركز الأمن العام في صور الرائد محمد عنيسي وأصحاب المولدات.


وتم خلال الإجتماع التواصل مع ادارة منشآت الزهراني التي ابلغت المجتمعين أن هناك باخرة مازوت وصلت ظهر اليوم وبدأت بتفريغ حمولتها على أن تتم  الإثنين عمليات التسليم والتوزيع والعودة الى تأمين المادة بالكميات المطلوبة في السوق.


عز الدين اشارت الى ان بعض احياء المدينة  

 عانت خلال الايام الماضية من انقطاع التغذية بشكل متواصل  مما سبب مشكلة صحيّة لعدد من المواطنين كما أثّر على النشاط التجاري والاقتصادي في المدينة،  واضافت ان التيار الكهربائي انقطع عن بعض الاحياء لمدة يومين متواصلين وانها اجرت يوم امس سلسلة اتصالات مع الجهات المعنية ادت الى تأمين مادة المازوت للمولدات التي عادت لتزويد المواطنين في هذه الاحياء بالطاقة الكهربائية خلال الليلة الماضية. 


تجدر  الاشارة الى انه تم الإتفاق على عقد اجتماع تنسيقي يوم الإثنين في مديرية منشآت الزهراني  تحضره الشركات الموزعة في مدينة صور والقيادات الأمنية ورئيس اتحاد بلديات صور ومدير عام وزارة الاقتصاد على ان يتم خلاله العمل على وضع خطة لتأمين الكميات اللازمة للمدينة وايضاح الاجراءات اللازمة في حال عدم الالتزام بالسعر الرسمي.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق