اللواء عبدالله يستقبل وفدا من جبهة التحرير العربية في مكتبه بمخيم الرشيدية

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من جبهة التحرير العربية، ضم عضو قيادة ساحة لبنان ومسؤولها في منطقة صور أبو إبراهيم الدهب، على رأس من قيادة الجبهة، اليوم السبت ٢٠٢١/٧/١٧، بمقره في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بالرفيق أبو الدهب والرفاق أعضاء الوفد المرافق، شاكرا لهم هذه الزيارة الكريمة، مؤكدا ان حركة فتح في منطقة صور سوف تستمر بواجباتها الوطنية في الحفاظ على أمن أبناء شعبنا واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

من جهته قال الرفيق أبو الذهب، نزور اليوم الأخوة في حركة فتح لنقدم التهاني والتبريكات للاخ اللواء توفيق عبدالله وللاخوة أعضاء قيادة حركة “فتح” في منطقة صور، بنجاح مؤتمرهم التنظيمي الخامس (دورة شهداء القدس) الذين تمكنوا من نيل ثقة أعضاء المؤتمر، لقيادة حركة فتح في منطقة صور في هذه المرحلة الصعبة التى تواجه قضيتنا الفلسطينية.

كما وتمنى الرفيق أبو الدهب والوفد المرافق للاخوة قيادة المنطقة المنتخبين أن يعنيهم الله على متابعة المهمة الصعبة التى تقودها حركة فتح في ظل الأوضاع السياسية الصعبة التى تمر على قضيتنا الفلسطينية.

اللواء عبدالله تقدم بأسمه واسم اخوانه أعضاء قيادة منطقة صور، بالشكر والتقدير للرفاق في جبهة التحرير الع٠ربية على هذه الزيارة الاخوية التي إن دلت تدل على عمق العلاقة الوطنية الفلسطينية الفلسطينية، قائلا اننا في حركة فتح دوما الاحرص على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده، مثمنا دور الجبهة المهم في إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدم الرفيق أبو الدهب والوفد المرافق درعا تكريميا للواء توفيق عبدالله على مواقفه الوطنية وحرصه الدائم على أمن واستقرار أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق