سيادة المطران عطا الله حنا : " ان الاحتلال يستبيح الوجود الفلسطيني والفلسطينيون متشبثون بحقوقهم وثوابتهم التي لا تسقط بالتقادم "

 



القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس  في حديث اذاعي صباح هذا اليوم بأن السلطات الاحتلالية الغاشمة انما تستبيح الوجود الفلسطيني بشراسة ويدعمها في ذلك الانحياز الامريكي كما وغيرها من الدول التي تقف الى جانب الاحتلال دون الاخذ بعين الاعتبار لاي معايير اخلاقية او انسانية.
الفلسطينيون ليسوا ارهابيين وليسوا حفنة من القتلة والمجرمين كما يسعى المغرضون لاظهارنا بل شعبنا هو شعب راق ومثقف ، انه شعب يتحلى بالوطنية والانتماء والرقي وهذا الشعب قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام من اجل ان يعيش بحرية وكرامة في وطنه وفي ارضه المقدسة .
ان الفلسطينيون ينشدون عدلا ويريدون ان ينتهي الاحتلال وان تزول كافة المظاهرالعنصرية والمظالم التي يتعرضون لها لكي يعيشوا في وطنهم بسلام مثل باقي شعوب العالم .
لن تتمكن اية قوة غاشمة في هذا العالم من النيل من انتماء الفلسطينيين لوطنهم ولن تتمكن اية قوة عاتية من شطب القضية الفلسطينية وانهاءها لانها قضية شعب يعشق الحياة والحرية .
من يظنون انهم قادرون على تصفية القضية الفلسطينية سيكتشفون عاجلا ام اجلا انهم مخطئون فلن يتمكن احد في هذا العالم من شطب وجود الشعب الفلسطيني وحقوقه وثوابته وقضيته العادلة والتي تعتبر انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق