شناعة يزور حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة ويتفقّد المناضل العقيد محمد عوض "أبو حرب"

 


زارَ عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة مخيّم الميّة وميّة يوم الخميس ١-٧-٢٠٢١. 

بدايةً توجّه الحاج رفعت شناعة إلى مقرّ شُعبة الميّة وميّة حيثُ كان في استقباله أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنان وأعضاء الشعبة وكوادرها.

 وتخلل اللقاء بحث الأوضاع في فلسطين والعدوان الإسرائيلي المتواصل على مقدساتنا وأرضنا وسعي الاحتلال لمصادرتها ومخططاته لتهجير أبناء شعبنا الفلسطيني من أرضهم ومنازلهم لصالح إحلال المستوطنين، ولا سيما في القدس.

كما تداول الحاضرون في أوضاع شعبنا في لبنان، وخاصةً في مخيّم الميّة وميّة، وما يواجهه من مصاعب ومشقات الحياة بفعل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية العامة في لبنان.

وبعدها انتقل الحاج رفعت شناعة يرافقه أمين سر الشعبة غالب الدنان وأعضاء الشعبة لزيارة منزل المناضل العقيد محمد حرب عوض "أبو حرب" في المخيّم، بهدف الاطمئنان عليه. 

وبعد ترحيب العقيد "أبو حرب" بالحاج رفعت شناعة ووفد شعبة المية ومية، ثمن هذه الزيارة التي تدل على وفاء حركة "فتح" لمناضليها وتقديرها لتضحياتهم وعطاءاتهم على درب الثورة والتحرير والنصر. 

من جانبه، نوه الحاج رفعت شناعة بالمسيرة النضالية الطويلة للعقيد "أبو حرب" التي أفناها في سبيل خدمة قضيتنا الفلسطينية ودفاعًا عن حقوق شعبنا وقرارنا المستقل. 

وأكّد أنّ حركة "فتح" تفتخر وتعتز بكل قائد ومناضل وشبل وزهرة ضحوا وبذلوا الجهود في سبيل مشروعنا الوطني ورفعة حركتنا العملاقة، راجيًا الشفاء العاجل للعقيد محمد عوض "أبو حرب".

بدورها، شكرت شُعبة الميّة وميّة هذه الزيارة التفقدية من عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة لمخيّم الميّة وميّة وللمناضل "أبو حرب"، مثمنةً حرصه واهتمامه بالاطلاع على أوضاع أهالي المخيّم ومناضليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق