اذكروا محاسن اللواء عباس ابراهيم



 بسم الله الرحمن الرحيم 


﴿ قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَبِّي خَيۡرٞ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجۡعَلۡ بَيۡنَكُمۡ وَبَيۡنَهُمۡ رَدۡمًا ﴾ 


[ الكهف: 95]


صدق الله العلي العظيم 


اذكروا محاسن اللواء عباس ابراهيم واعينوه اعانكم الله لخدمة كل لبنان. لواء أمني ومن رجال المهمات الصعبة في الأمن والسياسة الداخلية والخارجية،


وقف بوجه شبكات العملاء والتنظيمات الإرهابية وحمى لبنان وشعبه من شر المؤامرات الصهيونية والإرهابية

ويستحق بكل جدارة لقب لواء كل اللبنانيين.


انجازات اللواء عباس ابراهيم لا تحصى ولا تعد في الأمن والسياسة خاصة في إخماد نيران الخلافات والفتنة بين القيادات السياسية في لبنان.

أدى واجباته العسكرية والوطنية بكل نزاهة وشفافية وجعل من مديرية الأمن العام في لبنان مؤسسة وطنية قوية وضابطة للأمن العام والاستقرار في البلاد. نعم، جعلها مؤسسة لنشر مكارم الأخلاق الوطنية والإنسانية بعيدة عن الطائفية والمذهبية والحزبية.


هو الذي قام بتطوير مديرية الامن العام وأسس قوة ضاربة عسكرية لم تكن موجودة من قبل وخصصها لمكافحة الارهاب أي جعلها قوة هجومية استباقية لا دفاعية.


هو الذي لديه شبكة علاقات صداقة متينة ومتشعبة في لبنان مع كل الأطراف اللبنانية، وكذلك شبكة علاقات إقليمية ودولية ويحظى بالاحترام الكبير في كل من سوريا وفلسطين والعراق والأردن والكويت وقطر والسعودية ومصر وايران وفرنسا وبريطانيا واميركا والصين وروسي. نعم، هو اللواء عباس ابراهيم الرجل الأمني والسياسي سيد العلاقات الداخلية والخارجية الذي يجمع ولا يفرق ويخدم مصلحة لبنان الأساس.


هو الذي جمع ما بين الأمن والسياسة حتى اصبح القائد النموذج في الخبرة والقدرة والعمل والأخلاق. كما أنه سيد المبادرات والتنسيق مع مختلف الأطراف اللبنانية والاقليمية والدولية لخدمة مصالح وأمن واستقرار لبنان.


فاللواء عباس ابراهيم رجل وطني من رجالات لبنان الكبار لتحقيق مصالح ، فهو الرجل اللبناني العابر للمناطق والطوائف والاحزاب. ومن أهم صفات اللواء عباس ابراهيم الأخلاق والتواضع والجرأة والإرادة وخدمة كل الناس ضمن إطار القانون .


هو اللواء الذي ينادي بالوحدة الوطنية والإصلاح والقانون والسلام والمحبة بين اللبنانيين. هو الأمل للمستقبل الذي ينتظره كل وطني يسعى لبناء الدولة والمؤسسات، وخير دليل على ذلك كله نجاح مديرية الأمن العام في مختلف المجالات الأمنية والسياسية والعسكرية.


نعم، اعينوا اللواء عباس ابراهيم الذي حمانا جميعاً من العملاء والإرهاب والفتن المتنقلة.. اعينوا هذا الرجل الوطني العصامي وساعدوه وتعاونوا معه على خير العمل لننهض كلنا والوطن من كل ازمة وفتنة.


حمى الله لبنان وشعب لبنان ولواء لبنان من شر الجاهلين.


عـلـي حـسـيـن مـراد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق