اللجان الشعبية تلتقي مدير وكالة الأونروا في منطقة صور ..

 


قام وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان 2021/6/14 بزيارة لمكتب وكالة الاونروا في منطقة صور حيث استقبلهم مدير الوكالة في المنطقة الأستاذ محمد ابو عطية، وتقدم الوفد امين سر اللجان الشعبية في لبنان ابو اياد الشعلان وعضوي لجنة المتابعة ابو جهاد فرحات وسعيد مراد و امين سر اللجان الشعبية في منطقة صور الدكتور خليل نصار بحضور امناء سر اللجان الشعبية في مخيمي الرشيدية والبرج الشمالي الحاج جمال سليمان ابو كامل و ابو جمعة يرافقه عضو اللجنة الشعبية ابو محمد بكار  .

بعد الترحيب بالوفد من قبل الاستاذ ابو عطية، اكد ابو اياد الشعلان على اهمية الزيارة وتطرق لدور اللجان الشعبية في لبنان واهمية الشراكة مع الاونروا وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق .

اكد الاخوة في اللجان الشعبية على دور وكالة الاونروا وتقديماتها وتحسين وتطوير عملها بما يخدم مصلحة اللاجئين والنازحين  الفلسطينيين في لبنان وشددوا على اهمية العمل لتوفير الامكانات المادية لرفع مستوى تقديمات الاونروا وخاصة في ملفات الصحة والطبابة والشؤون الاجتماعية وعمليات الأعمار وغيرها من القضايا ذات الشأن.

وتطرق المجتمعون للأزمة التي يمر بها لبنان الشقيق وانعكاساتها على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين حيث دعوا وكالة الاونروا لإعتماد برنامج طوارئ إغاثي عاجل .

بدوره مدير وكالة الاونروا في منطقة صور ابو عطية اكد على اهمية اللقاءات واستمراراها مع اللجان الشعبية بأعتبارها بوابة المخيمات الفلسطينية، وشدد على اهمية استقرار الاوضاع داخل المخيمات لكي يتسنى للأونروا بالقيام بأعمالها وقال انه سيعمل مع كافة الأقسام في الوكالة بشكل دؤوب وحسب الأمكانات المتاحة لهم بما يسهم من تخفيف الأعباء الملقات على كاهل اللاجئين والعمل على معالجة كافة القضايا العالقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق