وقفةٌ تضامنيةٌ في البص نصرةً لشعبنا في القدس



  نظم يوم الغضب الفلسطيني الذي دعت إليه فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور وذلك في مخيم البص، تحت شعار رفع العلم الفلسطيني نصرةً لشعبنا في القدس والضفة وغزة والوطن المحتل.

بحضور جمهور من أبناء شعبنا من مخيم البص والمخيمات المجاورة، وممثلين عن كافة الفصائل الفلسطينية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، وفاعليات وشخصيات وإعلاميين، وأطفال ونساء وشيوخ وجمعيات من البص والجوار. حيث رفعت في الوقفة التضامنية الاعلام الفلسطينية.

بداية اللقاء قدم عريف الوقفة محمود عوض تحية إلى فلسطين وشعبها المتمسك بأهدافه الوطنية وأهمها حق العودة.

 وألقى الاخ محمد عبد العال كلمة العمل الفلسطيني المشترك قال : "من مخيمات اللجوء الشاهد على أحقية عودتنا إلى  ديارنا نوجه تحية إلى شعبنا البطل، وللمقاومة التي حققت الانتصار على العدو في معركة سيف القدس، حيث أكد شعبنا أن الكيان الصهيوني أضعف  وأهون من بيت العنكبوت".

وأشار إلى أن المقاومة محتضنة من الشعب والأمة العربية والإسلامية، ومحور المقاومة حققت النصر، ومن مخيمات العودة نؤكد أن شعبنا حاضر لنصرة شعبنا في القدس وغزة والضفة وأراضي الـ "48"، وأن المقاومة قادرة على الحاق الهزيمة بجيش العدو الصهيوني. كما أشار إلى أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تجلت في  غرفة عمليات  المقاومة، وصمودنا أسقط كل مخططات العدو، والمقاومة خيارنا وعملية سيف القدس أعادت قضيتنا كقضية تحرر وعودة، والقدس والمسجد الأقصى خط أحم.

وحيا عبد العال أهلنا المناضلين في كل فلسطين، والأسرى والمعتقلين البواسل، كما حيا أرواح الشهداء، وتمنى الشفاء للجرحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق