حزب الله يستقبل جبهة التحرير الفلسطينية في صور

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي  واعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة مسؤول منطقة صور علي حبوس حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة خصوصا المتعلق بالقضية الفلسطينية.

خلال اللقاء اعتبر المجتمعون ان الحفاظ على المخيمات وحمايتها وتحصينها وتعزيز صمودها هو فعل مقاومة واجب على طريق تحرير فلسطين مشددين على ان حق العودة جزء لا يتجزء من القضية الفلسطينية ومن فلسطين.
ورأى المجتمعون ان المشروع الصهيوامريكي يسعى للقضاء على المخيمات كسعيه لتهويد القدس وكما انتصر اهالي القدس بارادتهم وتكاتفهم ووحدتهم كذلك ابناء المخيمات سيتغلبون على كل الظروف الصعبة التي تفرض عليهم ومشددين على ضرورة ممارسة كل الضغوط الممكنة على العالم ليتحمل مسؤوليته تجاه اللاجئين في مقابل تنصله منها او ادخلها في لعبه السياسية الرخيصة التي تخدم المشاريع الاحتلالية.
وختم المجتمعون اللقاء بالتأكيد على ضرورة التكاتف اللبناني الفلسطيني لتخطي المرحلة الصعبة في لبنان على مستوى الاقتصادي والمعيشة موجهين التحية لكل المقاو مين اينما كانوا وداعميهم في محور المقاومة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق