"الجهاد الإسلامي" تستقبل وفداً من "لجنة الرأس الأحمر" في "عين الحلوة"

 خلال اللقاء

استقبل مسؤول العلاقات الوطنية والخارحية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، وفداً من "لجنة رأس الأحمر"، وذلك في مكتب الحركة في مخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول العلاقات في المخيم، معين عباس.

بداية قدم الوفد التهنئة لقيادة "حركة الجهاد الإسلامي" ومجاهديها بالنصر الكبير الذي تحقق في المعركة الأخيرة "سيف القدس"، التي حصلت دفاعاً عن المسجد الأقصى والقدس.

وشكر العينا الوفد على هذه الزيارة مؤكداً أن ما حصل في هذه المعركة ما هو إلا رد طبيعي على الإعتداءات الصهيونية على المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة، وعلى رأسها القدس والمسجد الأقصى.

وأضاف بأن "معركة القدس ليست معركة الفلسطينيين وحدهم بل معركة كل شرفاء وأبناء  الأمتين الإسلامية والعربية، باعتبار أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لجميع الشرفاء والأحرار في هذا العالم".

وشدد العينا على أن "الرد على هذا العدوان أكد مرة جديدة على أحقية الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته، وصفعة لكل الأنظمة المطبعة مع هذا الإحتلال ولصفقة القرن، ولكل التسويات المذلة التي راهن عليها من راهن لتصفية القضية الفلسطينية وتركيع الشعب الفلسطيني".

وطالب العينا الشعب الفلسطيني بضرورة الحفاظ على وحدته ووقوفه جنب مقاومته لمواجه كافة المشاريع التصفوية والفتنوية التي يعمل العدو على زرعها داخل بيئتنا.

كما تطرق المجتمعون للوضع الفلسطيني الداخلي في المخيمات الفلسطينية ومخيم عين الحلوة، والوضع الإقتصادي الصعب الذي يمر فيه الشعب الفلسطيني في ظل الأزمة الإقتصادية والمعيشية التي يمر فيها لبنان، حيث طالبوا "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" بضرورة تقديم مساعدات إغاثية ومادية عاجلة لتخفيف المعاناة عن شعبنا في المخيمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق