وقفة جماهيرية غاضبة في مخيم البداوي بدعوة من الفصائل الفلسطينية

 وقفة البداوي الجماهيرية

تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني في الوطن وفي الشتات، واستنكارا للعدوان الصهيوني المستمر على اهلنا وشعبنا ومقدساتنا  في القدس، والتزاما بقرار النفير العام، اقامت فصائل المقاومة الفلسطينية في الشمال وقفة غضب  جماهيرية يوم الثلاثاء 15/6/2021 امام محطة سرحان في مخيم البداوي، استنكارا وتنديدا بمسيرة الأعلام الإستفزازية التي ينظمها أوباش المستوطنين، في القدس المحتلة..

شارك في الوقفة الشعبية الغاضبة، ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وفعاليات وهيئات وروابط وجماهير من ابناء المخيم والجوار...

وقد ألقى أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي، أحمد شعبان كلمة، أكد فيها أن القدس بوابة الأرض والسماء، وهي ملتقى الأنبياء والشهداء.

ودعا شعبان الشعوب الحرة للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم، وطالب الفصائل الفلسطينية للتوحد، خاصة في ظل المخططات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وإلغاء جق العودة.

كلمة الفصائل الفلسطينية القاها امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الشمال، ابو جهاد فياض، الذي حيا أبناء القدس الذين يتصدون للمستوطنين الصهاينة لمنعهم من تدنيس باحات المسجد الاقصى... ويدافعون عن أبناء الشيخ جراح وسلوان، الذين تستهدفهم مخططات التهجير...

واضاف لقد انتصرت الارادة الفلسطينية الصلبة في الصمود على امكانيات الاحتلال الصهيوني العسكرية وصنعت انتصارا لفلسطين ولذوي الشهداء وللمقاومة بكل اجنحتها العسكرية التي صمدت في مواقعها واطلقت صواريخها على العمق الصهيوني.

واكد فياض ان المطلوب ترتيب البيت الفلسطيني والالتفاف من كل القوى والفصائل حول الشرعية الفلسطينية التي تمثلها منظمة التحرير الفلسطينية قائدة النضال الوطني الفلسطيني والعمل على تشكيل حكومة وحدة وطنية تضع برنامج للدفاع عن القدس واعادة اعمار غزة وتشكيل قيادة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية بكل اشكالها تتصدى للاحتلال والاستيطان، لان الوحدة الوطنية هي السلاح الاقوى في مواجهة المحتلين الصهاينة.

واكد فياض ان شعبنا الفلسطيني سيسقط كل محاولات التطبيع للانظمة العربية مع الاحتلال..  مثلما أسقط صفقة القرن ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق