وفد من "القيادة العامة" زار منزل الأسير سكاف

 

 زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية، يحيى سكاف في المنية، تقدم الوفد عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو عدنان عودة، حيث كان بإستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

واعتبر جمال سكاف بأسم عائلة وأصدقاء الأسير، أن "واجبنا الوطني والإنساني يتطلب منا أن نقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته بكافة امكانياتنا المتاحة، لأنه صاحب الأرض والحق، أما العدو الصهيوني هو محتل و المحتل إلى زوال مهما طال الزمن"، وقال:"إننا نعتز و نفتخر بتقديم التضحيات في سبيل نصرة القضية الفلسطينية و عندما يتطلب الأمر مرة جديدة سنقدم كل ما نستطيع حتى نرى فلسطين محررة من رجس الإحتلال البغيض و نصلي جنبا الى جنب في المسجد الأقصى".

بدوره، أكد عودة، أن "كل الشعب الفلسطيني وفصائله يقدرون تضحيات هذه العائلة التي كانت سباقة في الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ السبعينات حتى يومنا، و نثمن نشاطاتها الداعمة للشعب الفلسطيني.

ولفت عودة إلى أن "يحيى سكاف هو رمز نضالي كبير، ومن الواجب الوقوف إلى جانب قضيته والعمل على تحريره"، مطالبا "قوى المقاومة في فلسطين التي تأسر جنود صهاينة لضرورة ادراج قضية الأسير يحيى سكاف في مقدمة أي عملية تبادل غير مباشر مع العدو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق