مستشفى الشهيد محمود الهمشري يستضيف الهلال الأخضر اللبناني

 


بالتنسيق بين عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان الحاجة زهرة ربيع ومدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين، زار مدير جمعية الهلال الأخضر اللبناني الأُستاذ طارق فاعور مستشفى الهمشري، حيث التقى مديره العام، اليوم الإثنين ١٤-٦-٢٠٢١، قبل عرض الجمعية محاضرة طبية توعوية. 

هذه الخطوة جاءت انطلاقًا من واجب جمعية الهلال الأخضر تجاه المجتمع وتأكيدًا على تفعيل الدور التثقيفي والتوعوي، حيث قُدِّمت المحاضرة في قاعة المحاضرات في مستشفى الهمشري، وحضرها الطاقم الطبي والتمريضي والمتطوعون داخل المكتبة العلمية التابعة للمستشفى. 

المحاضرة التي حملت عنوان "الوقاية من فيروس كورونا باستخدام الكمامة والمعقمات"، استهدفت التعريف بأخطار الوباء وتحديث المعلومات، إضافة إلى توعية الحضور حول سبل الوقاية من انتشار الوباء عبر الإرشادات الصحية والوقائية وكيفية اتخاذ إجراءات احترازية جدية، وعلى رأسها التباعد الجسدي إلى جانب الالتزام الكامل بارتداء الكمامات واستعمال المعقمات من أجل حماية الشخص نفسه والآخرين من حوله. 

وقد أكد مدير عام المستشفى د.رياض أبو العينين أنَّ التعاون والتنسيق قائم وسيبقى مستمرًا بين مستشفى الهمشري والهلال الأخضر اللبناني في السراء والضراء ووقت الأزمات شاكرًا الحاجة زهرة ربيع والسيد طارق فاعور على هذه الزيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق