وفدٌ من المكاتب الحركية في لبنان يزور قيادة حركة "فتح" في بيروت مهنئاً بنجاح أعمال مؤتمرها

 


زار  وفد من المكاتب الحركية في لبنان برئاسة أمين سرها أكرم بكّار، قيادة حركة "فتح" في بيروت، اليوم الاربعاء 2021/6/23، مهنئاً بنجاح أعمال المؤتمر الحركي الخامس.

وقدّم الوفد خلال الزيارة لوحة الفدائي لقيادة المنطقة تقديراً ووفاءاً للجهود التي بذلوها في حماية مخيمات بيروت، والارتقاء بالحركة والدفاع عنها وتفعيل العمل التنظيمي الذي ارتقى لمستوى مواجهة التحديات المستقبلية.
وكان في إستقبال الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة.

وتم خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والمستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، وآخر التطورات في فلسطين والقدس. 
وتوجّه المجتمعون بالتحية الى المرابطين في القدس والمدافعين عن المسجد الأقصى، كما وجهوا التحية إلى أبطال الإنتفاضة الشعبية في بيتا جنوب نابلس، ونعلين، ودير استيا، وبيت دجن وعزون وكفر قدوم، ومسافر يطا والأغوار وإلى سائر المنتفضين في وجه الإحتلال الصهيوني في فلسطين والأراضي المحتلة عام ١٩٤٨.
وثمّن المجتمعون كلمة الرئيس أبو مازن التي ألقاها في  افتتاح أعمال دورة المجلس الثوري الثامنة والتي دعا فيها حركتي "فتح" وحماس ومنظمة التحرير الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي الى العودة فوراً إلى حوار جاد لإنهاء الإنقسام.
من جهته، العميد أبو عفش شكر وفد المكاتب الحركية على هذه الزيارة الكريمة، ولوحة الفدائي الفلسطيني التي تذكرنا في بدايات العمل الفدائي. واعتبرها حافز للنهوض بالحركة بجهوزية أكثر فاعلية. 
كما توجه العميد أبو عفش بالتهنئة لمنطقة صيدا التنظيمية لنجاح أعمال مؤتمرهم، ومتمنياً النجاح لكافة المناطق التنظيمية الذين لم يعقدوا مؤتمراتهم بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق