مكتب المرأة الحركي - شُعبة عين الحلوة يكرم الأخوات تقديرًا لجهودهن

 


أقام مكتب المرأة الحركي - شعبة عين الحلوة مأدبة غداء تكريمًا للأخوات وتقديرًا لجهودهن التي بذلنها خلال شهر رمضان المبارك وما قبله وما بعده، من خلال توزيع المساعدات بأنواعها كافةً  على الأسر المتعففة في مخيّم عين الحلوة، وذلك اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١.

وقد لبى الدعوة كل من عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر مكتب الأطباء الحركي في لبنان د.محمد حماد، وأمين سر مكتب المعلمين الحركي في لبنان الأستاذ محمد يونس، بالإضافة إلى أمين سر شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، والإخوة في قيادة الشعبة.

وخلال الحفل رحّب أمين سر شعبة عين الحلوة بالحضور منوهًا بالجهود التي بذلتها الأخوات وبالخطة التي وضعت من قبلهن قبل شهر رمضان وعمليات الإحصاء التي قمن بها. 

وقال: "إنَّ ما نقدمه اليوم هو جزء بسيط جدًا مما تستحقونه. وقد أثبتن جدارتكن بعملكن وانتمائكن لهذه الحركة العملاقة التي كانت وستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني". 

وألقى العميد ماهر شبايطة كلمة شكر وتأكيد على العمل الذي قامت به الأخوات في مكتب المرأة الحركي لشعبة عين الحلوة في العمل الاجتماعي، مؤكدًا أنَّ هذه الحركة ستبقى صمام الأمان لقيادة المشروع الوطني حتى تحقيق الدولة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة للاجئين. 

من جانبه أثنى د.حماد على نجاح الأخوات بخاصة والإخوة في شُعبة عين الحلوة بعملهن المنوط بهن، وقد ربط هذا النجاح بأهمية العمل الجماعي بين الأطر كافةً.

وخلال الحفل كرّم أمين سر شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري مكتب المرأة الحركي ممثلاً بأمينة سر الاخوات في الشعبة نهى الخطيب بلوحة تراث فلسطيني تقديرًا لجهودها وتعاونها وجهودهن مجتمعات من أجل المصلحة العامة.

كذلك كُرّمت الأخوات في لجنة العمل الاجتماعي في شعبة عين الحلوة والأخت آمال شهابي والعميد ماهر شبايطة والعقيد ناصر ميعاري وأمينة سر مكتب المرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق