وفدٌ من قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" يزور بلدية المية ومية

 


زار وفد من قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" برئاسة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في شعبة المية ومية غالب الدنان، بلدية المية ومية، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية رفعت بوسابا، صباح اليوم الأربعاء ١٦-٦-٢٠٢١.

وقدم العميد ماهر شبايطة رسالة شكر موجهة من سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، إلى بلدية المية ومية، لما قدمته البلدية من تسهيلات لبناء المدرسة النوذجية التابعة لوكالة "الأونروا" في منطقة النبعة، والتي كانت حركة "فتح" قد قدمت قطعة الأرض لها.

ونوه العميد شبايطة بالعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني بشكل عام، وبين أهالي مخيمات منطقة صيدا وبلدة المية ومية بشكل خاص.

من جانبه، رحب رئيس البلدية رفعت بوسابا بالوفد، وثمن هذه الزيارة، وأكد أن العلاقة التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني هي علاقة متينة راسخة، ولا سيما ما بين بلدية المية ومية وشعبنا الفلسطيني في منطقة صيدا، حيث يتشاطر الشعبان أوضاعًا واحدة ومصيرًا واحدًا وتجمعهم العلاقات الاجتماعية، مؤكدًا استمرار التواصل والتنسيق ما بين البلدية وقيادة المنظمة لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق