نادي عيلبون الرياضي يُكرِّم مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

 


تقديرًا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا على الصعيد الصحي، زارَ وفدٌ من إدارة نادي عيلبون الرياضي مستشفى محمود الهمشري، لتكريم المدير العام للمستشفى د.رياض العينين والكادر الطبي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة ١٨-٦-٢٠٢١.

بدايةً ثمن الوفد حسن الاستقبال من قبل إدارة مستشفى الهمشري الممثلة بمديرها د.رياض العينين، وأشاد بدوره الفعال في تطوير مستشفى الهمشري على الصعيد الطبي والأقسام فيه، ومنها غرفة العمليات والقسم الخاص بمرضى فيروس "كورونا" المستجد، وأثنوا على دور الطاقم الطبي للهلال الأحمر الفلسطيني الفعال على صعيد الجهوزية التامة على أرض الميدان وفي جميع المناطق اللبنانية. 

وخلال الزيارة أطلع الوفد د.أبو العينين على آخر إنجازات النادي على الصعيد الرياضي والخطط المستقبلية لتطوير الرياضة وتفعيل دور الشباب في الرياضة الفلسطينية على جميع الصُّعد.

وبدوره أطلع د.رياض أبو العينين الوفد على آخر التطورات في مستشفى الهمشري من خلال توسيع الأقسام وخططه المستقبلية ليكون مستشفى الهمشري من أنجح وأكبر المستشفيات في الجنوب من خلال الطاقم الطبي الفلسطيني والتجهيزات الطبية في قسم غرفة العمليات وقسم العزل لمرضى فيروس "كورونا".

في نهاية الزيارة قدمّ الوفد الممثّل بالإداريين فادي شبايطة ومحمد حميد وسعيد شبايطة واللاعب عبيدة شمالي وآدم شبايطة درعًا تكريميةً مقدمةً لمدير المستشفى د.رياض أبو العينين درعًا تكريميةً مقدمةً لكادر الطبي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تسلّمها د.زياد أبو العينين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق