"الجهاد الإسلامي" تستقبل "الشعبي اللبناني" في "البداوي" مهنئاً بانتصار المقاومة في غزة

 خلال اللقاء

استقبلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وفد المؤتمر الشعبي اللبناني، برئاسة المحامي عبد الناصر المصري، يرافقه مسؤول الصحة في المؤتمر وممثلين عن اتحاد الشباب اللبناني، صباح اليوم الاربعاء في مكتب الحركة في مخيم البداوي.

وكان في استقبالهم وفد حركة الجهاد برئاسة مسؤول العلاقات السياسية للحركة في الشمال الأخ أبو اللواء موعد.

بداية هنأ المحامي المصري الحركة بالانتصار الكبير للمقاومة الفلسطينية في غزة بكافة أطيافها، وخصوصا سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وأثنى على أداء المقاومة وردّها المزلزل على اعتداءات العدو الصهيوني.

وأضاف المصري: هذا التضامن الشعبي والعالمي الكبير مع الشعب الفلسطيني ومقاومته أحيا قضية فلسطين والقدس عند الشعوب العربية والإسلامية.

وأكد أنه يجب استغلال هذا الانتصار الكبير للتوافق على برنامج وطني فلسطيني جديد بعد أن تهالكت بنود الاتفاق القديم، وأن يكون أساسا لبناء مرحلة جديدة تقوم على وحدة الشعب الفلسطيني كافة.

بدوره قال موعد: ينبغي علينا تثبيت هذا الانتصار وعليه يتطلب منا تعزيز العوامل التي ساهمت بصناعته ألا وهي الوحدة الميدانية فنالت التأكيد والمباركة من قوى شعبنا الذي آزر المعركة لحظة بلحظة فواجهت الاحتلال فتكاملت الادوار، اذاً علينا التقاط كلمة السر هذه والعمل على صياغة برنامج وطني تحريري يهدف الى اطلاق يد المقاومة بكل اشكالها وحماية  الانجازات والمقدسات وتحرير الأرض وعودة اللاجئين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق