انصار الله يزور حزب الله في صور



 استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي  واعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من حركة انصار الله برئاسة مسؤولها في مخيمات صور ابو مهدي جمعة حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة خصوصا المتعلق بالقضية الفلسطينية.

خلال اللقاء اعتبر المجتمعون ان العلاقة اللبنانية الفلسطينية تعتبر اساس صلب يجب تعزيزه بكافة المجالات لانها درع قوي مقابل مشاريع الفتن والتقسيم التي يتغذى عليها العدو مؤكدين ان الحال في المخيمات والجوار واحدة والهم مشترك ولا يمكن فصل اي حلول للازمات العامة بين المخيمات والجوار مع مراعاة خصوصية الجهتين.

ورأى المجتمعون ان المطلوب الآن أكثر من اي وقت مضى هو اجتماع الكل الفلسطيني خلف خيار المقاومة وعدم استثناء اي مكون فلسطيني لان فلسطين بحاجة لكل ابنائها خصوصا بعد ان نقل الانتصار الاخير القضية الفلسطينية الى التحرير. 

وختم المجتمعون اللقاء بتوجيه التحية لكل المقاومين في محور المقاومة الذين يعتبرون قوة حقيقية للقضية الفلسطينية مقابل المطبعين الذين يضعفون انفسهم بهذه الخيانة ولا يؤثرون على القضية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق