الجبهة الشعبية تكرم عائلة الشهيد محمد طحان

زار وفد من الجبة الشعبية لتحرير فلسطين، ضمَّ عضوي اللجنة المركزية للجبهة في لبنان احمد مراد،، مازن ابو هيثم، واعضاء قيادتها في منطقة صور يحي عكاوي، حسن المحمود وحمزة عبد الكريم وعدد من الرفاق. منزل عائلة شهيد القدس، الشهيد البطل محمد قاسم طحان، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال، عند السياج الزائل على الحدود الفلسطينية- اللبنانية . وكان في استقبال الوفد، والد الشهيد وجده واشقائه واعمامه ، وعدد من الاخوة

 كوادر حزب الله، وعدد من ابناء البلدة. 


ونقل الوفد تبريكات قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة،  داخل الوطن المحتل وخارجه، لوالد الشهيد وعائلته المناضلة،  ومن خلالهم  لعموم ابناء الجنوب اللبناني المقاوم ، الذي احتضن ولايزال الشعب الفلسطيني وقضيته، وقدَّم ولا يزال الدماء والتضحيات، نصرة لفلسطين وتاَأكيداً على وحدة النضال الفلسطيني اللبناني، الذي تعمد على امتداد سنوات النضال، بالماء والتضحيات المشتركة من اجل تحرير فلسطين، ودفاعا ًعن لبنان الحر السيد العربي المقاوم. 


وتابع "حضرنا اليوم لنقدم اليكم التبريكات بهذه الشهاده المباركه، ولنبارك لكم ايضاً بالانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني، ومعه كل قوى المقاومة في الامة. مشيداً بالدعم والاسناد والمواقف المشرفة للجمهورية الاسلامية في إيران، و سوريا العروبة، والمقاومة العراقية الشريفة،  ومجاهدي اليمن، والمقاومة الوطنية والإسلامية في لبنان ورأس حربتها الاخوة في حزب الله، وبكل قوى المقاومة في امتنا واحرار وشرفاء العالم، الذين كان لهم الفضل الكبير في تحقيق الانتصار على العدوان الصهيوني الوحشي، بهدف كسر إرادة شعبنا وفرض الهزيمة والاستسلام عليه، وافشال مخططاته التهويدية ومساعيه المحمومة   للاستيلاء على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وعلى امتداد الارض الفلسطينية. مؤكداً ان دماء الشهيد محمد وكل الشهداء، لن تذهب هدراً وستثمر حتماً انتصاراً نهائياً على هذا العدو وداعميه وحلفائه، وهزيمة لكل المتخاذلين والمطبعين الراكعين على اعتاب الادارة الامريكية والعدو الصهيوني". 


واضاف" ان الانتصار الذي تحقق في هذه الجولة من جوالات الصراع، يشكل لبنة اضافية من لبنات المشروع المقاوم، الذي يراكم الانجازات والانتصارات وصولاً لتحقيق الانتصار الناجز على هذا العدو، ودحره عن كامل الارض الفلسطينية المغتصبة. مجدداً العهد على مواصلة درب الشهيد محمد وكل الشهداء، رافعين راية الكفاح والمقاومة حتى التحرير والنصر. 


بدورها عبرت العائلة عن فخرها واعتزازها بشهادة ابنها على طريق القدس و تحرير كل فلسطين. كما عبرت عن اعتزازها بزيارة وفد الجبهة التي قدمت ومعها عموم الشعب الفلسطيني، قوافل الشهداء وفي مقدمتهم امينها العام الشهيد ابو علي مصطفى. وتوجهت بالتحية إلى امينها العام الاسير في سجون الاحتلال القائد المناضل احمد سعدات، والى  قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة. 


واضافت "نبارك لكم ولانفسنا هذا الانتصار الذي تحقق، بفضل دماء الشهداء وصمود الشعب الفلسطيني، و دعم واسناد شرفاء الامه واحرار العالم. واكدت اصرارها على مواصلة نهج الجهاد والمقاومة مهما بلغت التضحيات. 


وقدم وفد الجبهة لعائلة الشهيد درعاً تكريمية، وقلدت جد الشهيد الكوفية الفلسطينية مرصعة بصورة الشهيد وقبة الصخرة المشرفة.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق