قيادة فصائل التحالف في الشمال تبحث أوضاع مخيمي "البارد" و"البداوي"

 

عقدت قوى تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية في الشمال، اجتماعها الدوري أمس السبت، في مكتب حركة فتح الانتفاضة في مخيم البداوي.

وهنأ المجتمعون أبناء شعبنا في الداخل والشتات انتصار المقاومة الفلسطينية في "معركة سيف القدس" تلك المعركة الذي مرغت أنف العدو الصهيوني، وأجبرته على وقف عدوانه.

وخلال اللقاء ناقش المجتمعون، الأوضاع العامة في المنطقة ومخيمي نهرالبارد والبداوي، وسبل تعزيز دور التحالف في الأطر المشكلة في المنطقة سيما اللجان الشعبية والمحليات وأطار المعتمدين".

كما أكد المجتمعون على "ضرورة ضبط الأمن والاستقرار في مخيم البداوي، وأن القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة هي المرجعية الأمنية الوحيدة في المخيم، وعلى جميع الفصائل دعمها من أجل القيام بمهامها  لحماية أهلنا في المخيم".

وطالب المجتمعون، "إدارة الأونروا بتحمل مسؤولياتها كافة وتقديم مساعدات مستعجلة لأبناء شعبنا في المخيمات، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف في البلاد عامة والتي يمرّ بها أبناء المخيمات خاصة، وذلك بالإضافة لتبعات جائحة كورونا التي زادت الوضع الاقتصادي والصحي والاجتماعي سوءاً".

كما ودعا المجتمعون إلى "الإسراع بإعادة إعمار مخيم نهر البارد وتأمين بدل الايجار للقاطنين في البركسات وتأمين كافة المبالغ المخصصة لتعويضات الأحياء الجديدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق