أبو الغزلان: المقاومة أفقدت العدو توازنه ولديها المزيد من المفاجآت

 

اعتبر أمين سر العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان هيثم أبو الغزلان، أن المقاومة مُصرّة على مواصلة طريقها، وأن المقاومة قد أفقدت العدو الصهيوني وقيادته التوازن، وأنها قادرة على مواصلة طريقها في الرد على الاعتداءات والجرائم التي يرتكبها العدو ضد المدنيين والمنشآت المدنية.

وقال أبو الغزلان في مقابلات له على فضائيات "العالم" و"اللؤلؤة" و"المسيرة" و"الاتجاه" و"الساحات" إن المقاومة خلال هذه الجولة من الصراع قد أظهرت بعض بأسها، فأذاقت العدو الويلات في المدن والمستوطنات، وأوقعت الخسائر البشرية والمادية في صفوفه، ما يعكس قدرة وقوة المقاومة التي تعمل وفق رؤية واضحة، وإمكانيات أعدّت لها في السابق، ورجال قادرون على الثبات والانتصار، وبيئة شعبية تحتضن المقاومة، وتطالبها بالرد على جرائم العدو ضد المدنيين والمقدسات..

وأضاف أبو الغزلان أن المقاومة لا يمكن أن تقبل باستهداف العدو للمدنيين والمنشآت المدنية، وهي تعمل للرد على تلك الجرائم عبر إمطار المستوطنات والمدن الكبرى بمئات الصواريخ، والعمليات النوعية، ولديها المزيد..

وأشار أبو الغزلان إلى أن المقاومة قد استطاعت التغلّب على القبة الحديدية، وأوصلت صواريخها إلى حيث تريد لتؤلم الكيان والمستوطنين، ولتؤكد على صوابية خط الجهاد والمقاومة في طريق التحرير والنصر بإذن الله تعالى.

وحيّا أمين سر العلاقات في حركة الجهاد الشعوب العربية والإسلامية، لا سيما في الأردن، واليمن، والبحرين، وتركيا، والكويت، ولبنان، الذين خرجوا هاتفين لفلسطين وللمقاومة، ودعا إلى استمرار هذه التحركات وتفعيلها في كل مكان.

وختم أبو الغزلان بأن المقاومة حريصة على الاستمرار في طريقها حتى تحقيق النصر، وأن كل ما يفعله قادة الكيان والجيش والمستوطنون لن ينفعهم، وأن النصر حليف شعبنا ومقاومته الباسلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق