حركة "فتح" - منطقة البقاع تستقبل وفدًا من "الأونروا"



 استقبل أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج مدير وكالة "الأونروا" في منطقة البقاع أحمد موح، ومدير خدمات "الأونروا" في مخيّم الجليل ياسر الحاج، في مكتب قيادة المنطقة، اليوم الخميس ٢٠-٥-٢٠٢١، بحضور مسؤول جبهة النضال الفلسطيني أسامة عطواني. 

وبعد ترحيب الحاج بوفد "الأونروا" وتثمينه زيارتهم، تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والهجمة الإسرائيلية الشرسة على أهلنا المرابطين في المسجد الأقصى المبارك وقطاع غزة، وصمود شعبنا وتصديه بكل بسالة للعدو الغاشم، إلى جانب استعراض الوضع الصحي والاجتماعي والتربوي في المنطقة ظلّ الظروف الصعبة التي نمر بها. 

وقد أكد الطرفان ضرورة التعاون والتنسيق في المراحل المقبلة مع جميع المعنيين بمسيرة التربية والتعليم للارتقاء بطلابنا نحو تحقيق أفضل النتائج في صفوفهم وفي الشهادات الرسمية. 

  وقد وعد موح أن يبذل قصارى جهده لمساعدة طلابنا في كل المراحل التعليمية، وأن يقف إلى جانبهم بالتعاون مع الموجهين والمديرين والمعلمين والمعلمات والمجتمع المحلي. 

   من جانبه عبّر الحاج عن شكره وعرفانه لوفد "الأونروا" لجهودهم المبذولة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظلّ الظروف الصعبة الراهنة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق