"تيار الإصلاح الديمقراطي في مخيم نهر البارد ينظم مسيرة أكاليل لنصب الشهداء و تضامنا مع القدس"

أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي تظاهرة تنظيمية بمشاركة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية و الحراكات،أندية رياضية،اعلاميين، بالاضافة الى الوجهاء و فوج الوحدة الكشفي. 

انطلقت المسيرة من أمام مقر تيار الإصلاح الديمقراطي و جابت شوارع المخيم وصولا لنصب شهداء الثورة الفلسطينية في المقبرة القديمة تضامنا مع أهلنا في الداخل الفلسطيني و تكليل نصب شهداء الثورة الفلسطينية بالورود. 

حيث ألقى كلمة التيار الأخ رأفت صالح أمام نصب الشهداء و التي تضمنت الصمود الفلسطيني في القدس و غزة و كل فلسطين و من ثم اعلن الوقوف دقيقة صمت و قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية. 

و كان بعدها توجه المشاركين الى التوسعة الجديدة بالمقبرة القديمة تكريما و تقديرا لجهود لجنة إكرام الموتى و لحضور تسليم التيار للجنة مشروع الانتهاء من بناء سور و تجهيز المقبرة،و كانت كلمة لجنة إكرام الموتى القاها الأخ ابراهيم ياسين شاكرا جميع الجهود التي بذلت لإتمام هذه التوسعة و إستذكر انجازات اللجنة بعد اتمامها عامها الثالث بالعمل التطوعي. 

و بعدها كانت كلمة الشيخ أحمد عطية و الذي أشاد بجهود اللجنة و جهود من سعى بهذا العمل الخيري مستذكرا صمود اهلنا بالقدس و أختتم بالدعاء لأهلنا الصابرين الصامدين في الوطن.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق